اخر الاخبار برشلونة في أزمة جديدة مع "فيفا" بسبب لاعب برازيلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قرر فريق غريميو البرازيلي بطل كأس "ليبرتادوريس" مقاضاة فريق برشلونة الإسباني بداعي التفاوض بشكل غير قانوني مع لاعب الوسط أرتور الذي ارتدى قميص البرسا في صورة مثيرة للجدل برفقة مسؤول من النادي "الكتالوني".

ونشرت صحيفة "غلوبوسبورتي" البرازيلية صورة للاعب الواعد أرتور مرتديا قميص برشلونة وبجانبه أندريه كوري كشاف المواهب في النادي متصدر "الليغا" الحالي، والذي كان سببا في انتقال نيمار من سانتوس إلى البرسا قبل سنوات.

وتابع برشلونة عن كثب تألق أرتور الذي قاد جريميو للفوز بالكأس القارية في أميركا الجنوبية والتأهل لكأس للأندية، لكنه تعرض لإصابة في الكاحل في المباراة النهائية وسيغيب عن المونديال في الإمارات الشهر المقبل.

وأفادت الصحيفة البرازيلية بأن برشلونة اجتمع مع وكيل أعمال اللاعب وعلم أن قيمة الشرط الجزائي في عقده تبلغ 50 مليون يورو ويمتد العقد حتى 2021. وكان غريميو متمسكا ببقاء اللاعب حتى انتهاء كأس العالم للأندية، لكن بعد التأكد من عدم مشاركته ربما يتقبل التفاوض بشأنه، لكن نشر هذه الصورة استفز مجلس إدارته ليقرر رفع دعوى قضائية ضد برشلونة.

ويملك غريميو 70% من حقوق أرتور، وقال نائب رئيس النادي أودوريكو رومان "لم يتواصل معنا أي مسؤول من برشلونة ونرفض طريقة الاتصال باللاعب من دون علمنا". وقال هيكتور نين مسؤول الشؤون القانونية في غريميو "أخبرنا وكيل أرتور بأن برشلونة يود التعرف إلى عائلة اللاعب، ولم نجد مشكلة في هذا، لكنّ نشر صورة له مرتدياً قميص البرسا ليس مقبولا، وسنلجأ إلى فيفا لشرح ما حدث".

وواجه فريق برشلونة مشاكل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخراً بعد معاقبته بعدم ضم لاعبين جدد، بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين صغار السن، كما تصاعدت أزمة نيمار إلى فيفا بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية الصيف الماضي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق