اخر الاخبار السويدي إبراهيموفيتش رفض أرسنال بسبب فينغر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن أسباب عدم الانتقال إلى فريق أرسنال في فترة من الفترات، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين فريقه الحالي مانشستر يونايتد و"المدفعجية"، في إطار الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإنكليزي.

وقبل أن ينتقل إلى فريق مانشستر يونايتد كان النجم السويدي قريباً من التوقيع مع فريق أرسنال، بعد أن اجتمع مع المدرب الفرنسي أرسين فينغ، وفي وقت سارت فيه الأمور بشكل جيد واقترب العملاق السويدي من الانضمام إلى فريق "المدفعجية" توقف كل شيء بسبب فينغر.

وصرّح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لقناة "سكاي سبورت إيطاليا" عن قصة رفضه أرسنال وقال: "وصلت إلى لندن لمقابلة المدرب أرسين فينغر، والذي سألني عن أداء تجربة مع أرسنال، فقلت له أنا لن أقوم بأي تجربة، عليك أن تأخذني أو ترفض، أنا لست هنا لتضييع الوقت".

وتابع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حديثه وقال: "أنا أملك كل الثقة، لأنه في عقلي أنا أقوى من الجميع حتى عندما كنت شاباً، التقيت بفينغر لأنني توقعت منه أن يخبرني أن أبدأ مباشرةً مع الفريق، لكن إبراهيموفيتش لا يجري أي اختبار".

وكان المدرب الفرنسي فينغر قد أشار في تصريحات سابقة إلى أنه لا يندم على عدم التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش عندما عاد إلى "البريميرليغ"، لكنه أشار إلى أن وصوله كان سيُغير كثيراً في الفريق "اللندني"، خصوصاً على صعيد خط الهجوم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق