جديد اخر الاخبار اليوم : احتدام المواجهات بين الحوثي وصالح.. والأخير يحاصر "الصماد" في القصر الجمهوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الرئيس السابق صالح والصماد
مُسند للأنباء - خاص   [ السبت, 02 ديسمبر, 2017 04:32:00 مساءً ]

قالت قناة "العربية" في خبرا عاجلا أن القوات الموالية للرئيس السابق صالح تحاصر القيادي في المليشيا صالح الصماد والذي كان يترأس ما يسمى بالمجلس السياسي الانقلابي، في القصر الجمهوري.
 
ويأتي هذا في حين تشهد العاصمة صنعاء معارك عنيفة بين قوات الحرس الجمهورية الموالية للمخلوع صالح والمليشيا الحوثية في عدد من الأحياء الجنوبية والشمالية.
 
وأسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الجانبين بينهم قيادات ميدانية بارزة في المليشيا الحوثية.
 
وفي وقت سابق اليوم أعلن التحالف بقيادة في إنه يثق بأن زعماء حزب المؤتمر الشعبي العام بزعامة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح سيعودون إلى المحيط العربي.

d7d8c1e937.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار اليوم : احتدام المواجهات بين الحوثي وصالح.. والأخير يحاصر "الصماد" في القصر الجمهوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مسند ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق