جديد اخبار السعودية : وفاة وإصابة 44 معتمراً في تصادم حافلة بشاحنة على طريق الهجرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

سلطان الميموني (المدينة) @almemone3
لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 40 آخرون اليوم (الخميس)، إثر اصطدام حافلة كان يستقلها معتمرون من جنسية آسيوية، بشاحنة كبيرة في طريق الهجرة المدينة/مكة السريع، بالقرب من وادي الفرع.

وأوضح المتحدث باسم الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة خالد السهلي، أن عدد الحالات الخطيرة 12، والمتوسطة ثماني، والبسيطة 20، والوفيات أربع حالات.

وأضاف السهلي أن جميع الحالات نُقلت للمستشفيات عن طريق الفرق الإسعافية التابعة للهيئة، ومساندة عدد من فرق الدعم الخاصة بوزارة الصحة إلى أقرب المستشفيات من موقع الحادثة.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار : وفاة وإصابة 44 معتمراً في تصادم حافلة بشاحنة على طريق الهجرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق