جديد النهار الاخبارى : بادو الزاكي ينفصل عن نادي اتحاد طنجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلنت إدارة نادي اتحاد طنجة رسميا عن انفصالها عن الإطار الوطني، بادو الزاكي، بعد مفاوضات بين الطرفيت توجت بفتسخ التعاقد.

وفي بلاغ على الموقع الرسمي للنادي ، أوضح أن أسباب الفراق تتجلى في النتائج السلبية التي حققها الناخب الوطني السابق رفقة النادي، حيث أقصي من ثمن نهائي كأس العرش ولم ينجح في تحقيق الانتصار على مستوى البطولة الاحترافية المغربية سوى في وحيدة خلال ثمان جولات.

وقرر النادي أن يضع ثقته في الإطار الوطني، إدريس المرابط، للإشراف على النادي خلال بقية جولات البطولة، على أن يساعده في مهامه الإطار الوطني عبد الواحد بلقاسم.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | النهار الاخبارى : بادو الزاكي ينفصل عن نادي اتحاد طنجة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : برلمان المغرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق