جديد اخر الاخبار اليوم : وصول طائرتين أحدهما روسية.. - الحوثيون يعلنون استئناف الرحلات "الإنسانية" إلى مطار صنعاء الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

مطار صنعاء الدولي- إرشيفية
مُسند للأنباء - خاص   [ الاربعاء, 22 نوفمبر, 2017 12:12:00 مساءً ]

استأنفت الرحلات الجوية(الانسانية)، إلى مطار صنعاء الدولي، الخاضع لسيطرة الحوثيين، عبر وصول طائرتين إلى المطار، منذ إعلان التحالف إغلاق المنافذ الجوية والبحرية والبرية لليمن، في الـ6 من نوفمبر الجاري.

 

وذكرت وكالة "سبأ" الخاضعة للحوثيين، أن  الرحلات الجوية الإنسانية استأنفت اليوم  إلى مطار صنعاء الدولي بعد توقفها منذ 6 نوفمبر الجاري جراء إغلاق تحالف العدوان كافة المنافذ اليمنية البرية والبحرية والجوية وتدمير جهاز الإرشاد الملاحي بالمطار ".

 

وكان الحوثيون أعلنوا  أمس الثلاثاء، إعادة مطار صنعاء الدولي للخدمة، بعد قصف مقاتلات التحالف لجهاز الارسال الملاحي، قبل نحو أسبوع، مما أدى إلى خروجه عن الخدمة كلياً.

 

وقالت الوكالة، أن أول رحلة إنسانية تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر تحمل كمية من المساعدات الإنسانية و عدداً من موظفي اللجنة الدولية وصلت اليوم الأربعاء، مطار صنعاء"، إضافة إلى وصول  طائرة روسية تقل الطاقم الدبلوماسي الجديد لسفارة جمهورية روسيا الاتحادية بصنعاء".

 

وكان التحالف العربي الذي يسيطر على الأجواء اليمنية أغلق مطار صنعاء الدولي الخاضع لسيطرة الحوثيين، في 9أغسطس/آب من العام 2016.

 

ef67f31cf4.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار اليوم : وصول طائرتين أحدهما روسية.. - الحوثيون يعلنون استئناف الرحلات "الإنسانية" إلى مطار صنعاء الدولي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مسند ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق