جديد اخبار السعودية : «الأرصاد»: أمطار جدة 21 ملم.. وانتهت ذروتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أوضحت هيئة الأرصاد وحماية البيئة على لسان نائب شؤون الأرصاد بالهيئة الدكتور أيمن غلام أن أمطار جدة بلغت 21 ملم، وقد انتهت ذروتها عند الساعة 12 ظهرا.

وتوقعت «الأرصاد» استمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة، وتشمل السواحل منها. كما يتوقع هطول أمطار رعدية تسبق بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق حائل والقصيم والرياض والشرقية والأجزاء الشرقية من الحدود الشمالية، وتكون السماء غائمة إلى غائمة جزئيا تتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات الباحة وعسير و جازان، في حين يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية.

ونبهت الأرصاد إلى انتقال موجة الأمطار المتوسطة والغزيرة من محافظة جدة نحو الشعيبة إلى الليث، بدءا من الساعة 12 ظهر، وتمتد حتى العاشرة مساء.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار : «الأرصاد»: أمطار جدة 21 ملم.. وانتهت ذروتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق