جديد الوحدة : موناكو يخطط للتعاقد مع لاعب برشلونة "المنسي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، نقلا عن مصادر تركية، أن نادي موناكو عاد للتفكير في التعاقد مع التركي أردا توران، لاعب برشلونة، بعدما فشل في ضمه في الصيف الماضي.

 

ويسعى لاعب برشلونة، إلى الرحيل من الفريق الكتالوني، حيث لا يدخل ضمن مخططات المدرب إرنستو فالفيردي.

 

ورغم  أن اللاعب يحظى باهتمام العديد من الأندية التركية، وخاصة من جلطة سراي، إلاّ أن هذا لا يمنع وجود أندية من دوريات أخرى مهتمة بالتعاقد معه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الذي قدمه موناكو هو الأكثر إقناعا، خاصة أن توران لا يرغب في العودة إلى تركيا في الوقت الراهن.

 

ويقود هذه المفاوضات المدير الرياضي الأشهر خورخي مينديز، الذي تربطه علاقة قوية بنادي موناكو، وهو ما قد يسهل مهمة التوقيع مع اللاعب.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الوحدة : موناكو يخطط للتعاقد مع لاعب برشلونة "المنسي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق