جديد الوحدة : بالصور.. "كهربا" يكشف عن برنامجه العلاجي في ألمانيا من إصابة الظهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة السعودي والمنتخب المصري، إنه اطمئن على إصابته التي يعاني منها في الظهر وذلك عقب الكشف الطبي الذي خضع له تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين في ألمانيا ، مشيراً إلى أنه سيستمر في برنامجه العلاجي هناك حتى التعافي من الإصابة.

 

وكتب كهربا على حسابه بموقع التواصل "تويتر" :"‏الحمدلله بفضل ربنا ثم دعواتكم أطمنت على نفسى ومستمر في البرنامج العلاجي فى ألمانيا ، وإن شاء الله أرجع أحسن من الاول ، وأشكر كل من سأل عني ودعمنى".

 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الوحدة : بالصور.. "كهربا" يكشف عن برنامجه العلاجي في ألمانيا من إصابة الظهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق