جديد رياضة سعودية : الرباط الصليبي يبعد «إدواردو» عن «الهلال» حتى نهاية الموسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- اخبار الرياضة رياضة سعودية الوحدة النصر الهلال

الرياض – الشرق

تأكد غياب البرازيلي كارلوس إدواردو عن صفوف الهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثناء تواجده مع بعثة الهلال في اليابان، تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي، وهو ما يؤكد افتقاد الهلال لخدمات هدافه المميز وأحد أبرز أسلحته الهجومية خلال مواجهته المرتبقة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي سيقام يوم السبت المقبل على استاد سايتاما 2002 بالعاصمة اليابانية «طوكيو».
وتعرض كارلوس إدواردو للإصابة في الدقيقة الخامسة من الذهاب بين الهلال وأوراوا في الرياض، وحاول استكمال المباراة متحاملاً على إصابته، إلا أنه لم يستطع ذلك، وخرج بديلاً في الدقيقة 18، ليحل زميله نواف العابد بدلاً منه.
ووفقاً لما أعلنه نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي» تويتر»، فإن إدواردو سيعود إلى الرياض اليوم «الثلاثاء» لاستكمال إجراءات سفره إلى «البرازيل» لإجراء العملية الجراحية.
ميدانياً، أجرى فريق الهلال، عصر الإثنين -بتوقيت طوكيو- أولى حصصه التدريبية في «اليابان»؛ استعدادًا لمواجهة نظيره «أوراوا الياباني»، إذ أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء «أوراوا» مرانًا استرجاعيًا في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق بطوكيو، في حين أجرى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي على الملعب الرديف باستاد «سايتاما» الذي تركّز على الجوانب اللياقية بالجري، وأداء تدريبات منوّعة باستخدام الكرة.
ويواصل الفريق مساء اليوم الثلاثاء تدريباته الاعتيادية بطوكيو.

الخبر | رياضة سعودية : الرباط الصليبي يبعد «إدواردو» عن «الهلال» حتى نهاية الموسم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشرق - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق