جديد اخبار الفن والفنانين مفاجأة لفانز ورد الخال في عيد الميلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- القاهرة - Gololy

فاجأت الفنانة اللبنانية ورد الخال محبيها، وكشفت عن هدية جهزتها لهم بمناسبة عيد الميلاد الجديد، وتخوض من خلالها تجربة فنية جديدة، وهي «الغناء».
الهدية كشفتها الخال بتدوينة كتبت فيها: «قرّب الميلاد المجيد.. وحبيت بهالمناسبة شارك المحبين بأغنية من كتابة والدتي مهى بيرقدار ومن توقيع زوجي باسم رزق وبصوتي. بتسمعوها قريباً»، حيث أعرب متابعوها عن حماسهم للاستماع للأغنية، وهنأوا النجمة اللبنانية بعيد الميلاد.

ورد الخال وزوجها الموزع الموسيقي باسم رزق

يُذكر أن ورد الخال هي ابنة الشاعر يوسف الخال، والفنانة التشكيلية مهى بيرقدار، وشقيقة النجم يوسف الخال، وزوجة الموزع الموسيقي باسم رزق.
من ناحية أخرى، تنتظر ورد الخال عرض مسلسلها الجديد «ثورة الفلاحين» الذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من ألمع نجوم لبنان، وأبرزهم، كارلوس عازار، وإيميه صيّاح، ووسام حنّا، وتقلا شمعون، ووسام صبّاغ، وفيفيان أنطونيوس، وسارة أبي كنعان، وفادي إبراهيم، وجناح فاخوري، وختام اللحّام، ووفاء طربيه، وأليكو داوود، وسمارة نهرا، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر، ويتولى إنتاجه جمال سنان.

 

20170226_201720_8230.jpg
thumbs_20161204_092618_7287.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين مفاجأة لفانز ورد الخال في عيد الميلاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق