جديد اخبار الرياضة اليوم في مصر كيف يتعامل الزمالك مع حجز أرصدته بالبنوك؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- صور مرتضى وقائمته يعلنون الترشح رسميا لانتخابات الزمالك

فسر هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك والمرشح على المقعد ذاته بانتخابات النادي نهاية الأسبوع الجاري، كيفية تعامل المجلس الحالي مع أزمة الحجز على أرصدة النادي بالبنوك.

وقال زادة خلال استضافته بقناة صدى البلد: "لقد قام ممدوح عباس بعمل مديونية على النادي قيمتها 42 مليون جنيه قسمها إلى عدة شيكات، يقوم كل فترة بالحجز على رصيد الزمالك بالبنك".

وأوضح: "مثلاً هناك شيك يصرفه بقيمة 500 ألف جنيه، وقتها لا يحجز البنك على نفس المبلغ لصرفه، بل يتم الحجز على الحساب البنكي بالكامل".

وأشار زادة: "لذا قرر مجلس الإدارة تحويل الأموال على الحساب الخاص بي، وتم تحصيل مبالغ إعارة وبيع عدة لاعبين للدوري السعودي مثل مصطفى فتحي، محمود عبد المنعم (كهربا)، محمد عبد الشافي، محمود عبد الرازق (شيكابالا)، ومحمد كوفي بهذه الطريقة".

وواصل: "عند تحويل قيمة إعارة مصطفى فتحي للتعاون مقابل مليون و400 ألف، تقوم إدارة البنك بإبلاغي، وأتوجه على الفور بصحبة مسؤول الخزنة بنادي الزمالك ورئيس الإدارة المالية لتحصيل المبلغ على دفعتين أو ثلاثة".

واستطرد: "بالطبع لا يمكن تحصيل 1.4 مليون دولار دفعة واحدة، بل يتم تقسم المبلغ إلى 3 دفعات بواقع 750 ألف دولار ثم 250 ألف دولار ثم 400 ألف دولار، هذه مخاطرة كبيرة السير بكمية كبيرة من الأموال في شوارع ".

واختتم هاني زادة: "كما نجحت أيضًا في تحصيل 40 ألف دولار من بيع محمد عبد الشافي نتيجة تأخر نادي أهلي جدة في السداد، رغم أن بعض الأندية لا تهتم ببند 5% غرامة التأخير.. أعتقد أنني أستحق تمثالاً في النادي".

سليمان ينفجر بعد قرر استبعاد العتال: لن أكمل انتخابات الزمالك إذا استمر ذلك

مرتضى لأحمد سليمان: لا تنسحب من الانتخابات "نفسي فيك أنت وقائمتك"

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر كيف يتعامل الزمالك مع حجز أرصدته بالبنوك؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق