جديد اخبار العالم عاتبت ابنها فانتحر.. والسبب "الواجبات المدرسية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- لم تتخيل ربة منزل مصرية أن معاتبة نجلها إبن الـ10 سنوات على عدم قيامه بالواجبات المدرسية سيؤدي إلى اتخاذه قراراً بالإنتحار.

وأظهرت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة أن الطفل المنتحر لم يتجاوز الـ 10 سنوات، وأنه شنق نفسه بحبل قام بتعليقه بمقبض الباب داخل المنزل في إحدى القرى بمحافظة البحيرة المصرية.

وكانت الشرطة المصرية تلقت بلاغاً بوصول الطفل ع.م.س (10 سنوات) جثة هامدة، حيث أشار التقرير الطبي إلى وجود آثار شنق بالرقبة وكدمات بالقدمين، وبسؤال والده (39 سنة) عن تفاصيل الحادثة، أكد أن نجله قام بشنق نفسه باستخدام رباط ضاغط قام بتعليقه بمقبض باب غرفتة إثر معاتبة والدته له لعدم المذاكرة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل لبيان أسباب الوفاة بشكل رسمي وكلفت النيابة العامة المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

الخبر | اخبار عاتبت ابنها فانتحر.. والسبب "الواجبات المدرسية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق