جديد اخبار العالم سيلفستر ستالون متهم بالتحرش الجنسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- يبدو أن قضايا التحرش الجنسي في صفوف هوليوود مستمرة، فقد انضم الممثل والمخرج العالمي سيلفستر ستالون Sylvester Stallone مؤخراً إلى قائمة الرجال المتهمين بالتحرش الجنسي.

وفي هذا السياق، نفت ميشيل بيجا، المتحدثة بإسم الممثّل الأميركي سيلفستر ستالون، شائعة تحرّش الممثّل بفتاة قاصر لم تتعدّ السن القانونية، إذ أنها كانت تبلغ من العمر 16 عاماً، قائلة في بيان أصدرته "بإنّ هذه القصّة مثيرة للسخرية وكاذبة بشكل قاطع".

وكان العديد من الوسائل الإعلامية العالمية قد أشارت إلى أنّ هذه الحادثة وقعت عندما كان الممثّل في لاس فيغاس لتصوير فيلم "Over The Top"، بعدما دعاها إلى غرفته في فندق لاس فيغاس هيلتون العام 1986، وكان عمره آنذاك 40 عاما.

كما جاء في التقارير أن الضحية ادعت أن ستالون مارس الجنس معها قبل أن يسألها إذا مارست في السابق علاقة مع رجلين في الوقت نفسه، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ أنها بعد دخولها إلى غرفته، خرج حارسه الشخصي من الحمام، وأجبراها معاً على ممارسة أعمال جنسية لهما معاً، مؤكدة أن ستالون كان سيبرحها ضرباً إذا أخبرت أحداً بذلك حينها.

فهل سيصبح مستقبل النجم العالمي مهدد بالاستمرار بعد تاريخه الكبير، على غرار ما حصل ما زملائه؟!

يشار إلى أنّ الفترة الأخيرة شهدت الكثير من الفضائح المتعلقة بالتحرش الجنسي في هوليوود، حيث تعود ذروة الأحداث إلى مطلع أكتوبر، عندما كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" ومجلة "ذي نيويوركر" عن فضيحة هارفي واينستين Harvey Weinstein، الذي تتهمه أكثر من 100 امرأة بالتحرش والاعتداء الجنسيين، وكذلك عدد كبير من الرجال بممارسات جنسية غير مناسبة.

ومن بين هؤلاء أيضًا الممثل كيفن سبيسي Kevin Spacey الحائز على جائزتي أوسكار، المتهم بالقيام بملامسات جنسية وبمحاولة اغتصاب رجال، أو أحيانًا قصّر، إضافة إلى المنتج بريت راتنر، والممثل ستيفن سيغال Steven Seagal، والممثل إيد ويستويك Ed Westwick.

وبعد كثرة الدعاوى المتعلقة بالتحرش والاغتصاب مؤخرًا، أقامت "جاكي لايسي" المدعية العامة بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، خلية خاصة لدراسة سيل الاتهامات بالتحرش والاعتداء الجنسيين، التي طالت عددًا كبيرًا من النجوم والشخصيات البارزة في هوليوود.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق