جديد اخبار اليمن: بهذه الطريقة ردت الجوازات السعودية على سؤال مواطن عن خيار دفع رسوم المرافقين ما بين شهري أو سنوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة اليمنية و العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخبار اليوم الأحد 19-11-2017        يمان نيوز-متابعات 18/11/2017 23:16:22تجددت المطالب بوضع خيار لدفع الاستحقاق المالي لرسوم المرافقين للعاملين الوافدين بالقطاع الخاص، بالسعودية ما بين شهري أو سنوي (مع تجديد الإقامة).

وكان أحد المواطنين كتب سؤالاً عبر حساب الجوازات الرسمي على “تويتر “، قال فيه: “هل الرسوم تدفع مع تجديد الإقامة للوافد أم شهرية وكيف الوضع إذا عند الخروج والعودة وشكرا”.

وردت الجوازات قائلة: “أهلا بك، تعرّف على آلية تطبيق استحصال الاستحقاق المالي للمرافقين والتابعين للعاملين الوافدين بالقطاع الخاص. شكرا لتواصلك”.

التعليقات

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليمن: بهذه الطريقة ردت الجوازات السعودية على سؤال مواطن عن خيار دفع رسوم المرافقين ما بين شهري أو سنوي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمان نيوز - محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق