جديد اخبار السعودية اليوم الهلال السعودي يتعادل مع أوراوا الياباني في ذهاب نهائي أبطال آسيا 2017

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- لقاء الإياب السبت القادم 25 نوفمبر على استاد مدينة سايتاما في اليابان

تصوير : منصور حزام «أنباء»

• أنباء / الرياض :

تعادل فريق الهلال السعودي مع نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني بهدف لكل منهما خلال مواجهتهما مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم.

سجل للهلال المحترف السوري عمر خريبين عند الدقيقة 38، بعد أن تقدم الفريق الياباني عن طريق البرازيلي رافايل سيلفا بالدقيقة 7.

وكان الهلال تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني و7 للريان القطري و4 للوحدة الإماراتي. وفاز في دور الـ16 على استقلال خوزستان الإيراني بواقع 4 ـ 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم فاز في ربع النهائي على العين الإماراتي 3 ـ 0 في مجموع المباراتين، وفاز في قبل النهائي على بيرسيبوليس الإيراني 6 ـ 2 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر أوراوا ريدز ترتيب المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه في المواجهات أمام شنغهاي اس آي بي جي، مقابل 6 نقاط لكل من سيؤول الكوري وويسترن سيدني وندررز الأسترالي، ثم فاز في دور الـ16 على جيجو يونايتد الكوري 3 ـ 2 في مجموع المباراتين، وفاز في ربع النهائي على مواطنه كاوازاكي فرونتال 5 ـ 4 في مجموع المباراتين، وفاز في قبل النهائي على شنغهاي 2 ـ 1 في مجموع المباراتين.

وبذلك نجح اوراوا ريد دايموندز الياباني في السير بالمارة نحو التعادل الايجابي بهدف لهدف، في انتظار لقاء الإياب السبت القادم 25 نوفمبر على استاد مدينة سايتاما في اليابان.

وعقب المبارة أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، رامون دياز، أن فريقه لم يكن محظوظا أمام ضيفه أوراوا ريد دياموندز بالرياض وأستحق الفوز وليس التعادل الإيجابي بهدف لمثله في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال : «لم نكن محظوظين في بداية المباراة بإستقبال هدف بخطأ دفاعي، إلا أن ردة فعل اللاعبين وبحثهم عن تسجيل التعادل والفوز أعجبتني».

وأضاف : «انتهى شوط من المباراة وبقي شوط ثاني في الإياب السبت المقبل بسايتام اليابانية، ونحن نرى أننا الفريق الأفضل وسنسعى لتحقيق اللقب».

وأشار إلى أن إصابة كارلوس إدواردو قوية، ولذلك اضطررنا لتبديله، سوف نقوم غداً بالفحوصات الطبية على موضع إصابته، نتمنى أن يعود سريعاً ويشارك في الإياب.

المشاهدات » 2٬844 التعليقات » 0 كتب بتاريخ » 2017/11/19

الخبر | اخبار اليوم الهلال السعودي يتعادل مع أوراوا الياباني في ذهاب نهائي أبطال آسيا 2017 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة أنباء السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق