جديد جوهرة اف ام: سعد الحريري يصل إلى باريس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار التونسية والمغاربية والعربية بشكل عام ويقدم اخبار الرياضة والمنوعات

وصل صباح اليوم السبت 18 نوفمبر 2017، رئيس الحكومة اللبناني المستقيل سعد الحريري إلى باريس، أين استقبله سفير لبنان بفرنسا.

وسيستقبل رئيس فرنسا ايمانويل ماكرون، سعد الحريري بقصر الاليزيه، "بصفته رئيساً لوزراء لبنان"، وفق تصريحه. وأضاف ماكرون إنه يتوقع أن يعود الحرير بعد ذلك إلى بيروت خلال أيام أو أسابيع.
واعتبر الرئيس الفرنسي أن طهران أساءت تفسير موقف بلاده "المتوازن" في المنطقة والذي ركّز على عدم الانحياز لطرف بين السنة والشيعة، متابعا "على إيران أن تكون أقل عدائية بالمنطقة".
وكانت ماكرون قد دعا الحريري يوم الأربعاء الماشي إلى التوجه لفرنسا مع أسرته لقضاء "بضعة أيام". ويهدف توجّه الحريري لفرنسا إلى حلحلة الأزمة التي نشبت في 4 نوفمبر الجاري عند إعلان استقالته من الرياض وما أثارته من تكهنات واتهامات لبنانية "باحتجازه" في المملكة.

الخبر | جوهرة اف ام: سعد الحريري يصل إلى باريس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق