اخبار اليوم حكومة "إسماعيل" تبحث عددًا من الملفات المهمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن الاجتماع الأسبوعي للمجلس اليوم، الأربعاء، سيبحث عددًا من الملفات المهمة، أبرزها تعديل القانون 119 لسنة 2009 والمعروف بـ "قانون البناء الموحد"، ومشروع قانون التأمينات الاجتماعية التي تبدأ مناقشته خلال شهر نوفمبر المقبل، وهي موضوعات في غاية الأهمية.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات له بمقر مجلس الوزراء، أن هناك أيضًا عددًا من الموضوعات سيتم التعرض لها كالتعديات علي أراضي الدولة ومشروع قانون تجريم زواج القاصرات، والذي سيطرح على مجلس الوزراء خلال الشهر المقبل عقب مراجعته من وزارة العدل، مشيرًا إلى أن الحكومة تتابع مع المحافظين موضوع إزالة التعديات على أراضي الدولة، والتي لن تتوقف حماية لأملاك الدولة بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن اجتماعه اليوم مع وزير الإنتاج الحربي تطرق إلى موضوع إنشاء مصنع لانتاج الخلايا الضوئية والمحطات التي تنتج الكهرباء بالطاقة الشمسية حيث يتم التفاوض مع عدد من الشركات العالمية، إضافة إلى موضوع تدوير القمامة.

وحول اجتماعه مع محافظ القاهرة، قال المهندس شريف إسماعيل، إنه تم استعراض موضوعات التنسيق الحضاري وظهور مداخل القاهرة وطرق المحافظة بالمظهر المشرف، إضافة إلى موضوعات النظافة.

المصدر : المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق