جديد اخر الاخبار - ليبيا: خفر السواحل يعترض 300 مهاجر غير شرعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

اعترض خفر السواحل الليبية مركبين على متنهما حوالي 300 مهاجر افريقي غير شرعي، واقتيد المهاجرون إلى العاصمة طرابلس وأودعوا مركز احتجاز في ضواحيها بعد تسجيل أسمائهم وجنسياتهم.

وتمت عملية اعتراض الزورقين عرض مياه مدينة زليتن شرقي العاصمة بواسطة سفينة تابعة لخفر السواحل.

و قال المتحدث باسم البحرية الليبية العقيد ''أيوب قاسم'' إنه تم توجيه المهاجرين لقاعدة طرابلس البحرية، وتقديم المساعدات الإنسانية والطبية اللازمة لهم، مشيرا إلى أنه تم تسليم المهاجرين لمركز إيواء تاجوراء التابع لجهاز مكافحة الهجرة بطرابلس في حكومة الوفاق الوطني الليبية.

وبدأت قوات خفر السواحل الليبية تلعب دورا أكبر في وقف تدفق اللاجئين إلى أوروبا، بعد تعرضها لضغوط من إيطاليا ودول أوروبية أخرى، وبدأت نشر المزيد من الدوريات واعتراض المهاجرين قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى سفن إنقاذ دولية.

وتقول المنظمة الدولية للهجرة إنه منذ بداية العام تم اعتراض نحو 19 ألف مهاجر غير نظامي، بينما تمكن أكثر من 110 ألف شخص من الوصول إلى إيطاليا غالبيتهم سافروا من السواحل الليبية.

الخبر | اخر الاخبار - ليبيا: خفر السواحل يعترض 300 مهاجر غير شرعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق