جديد النهار الاخبارى: جمارك المطار تحبط محاولة مدير شركة عالمية تهريب أجهزة اتصال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- جمارك المطار تحبط محاولة مدير شركة عالمية تهريب أجهزة اتصال

06:32 ص الأربعاء 01 نوفمبر 2017

جمارك المطار تحبط محاولة مدير شركة عالمية تهريب أجهزة اتصال

مطار القاهرة الدولي

كتب - طه عبيد:
أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم الأربعاء، محاولة تهريب أجهزة macbook غالية الثمن، ومجموعة من switch الخاصة بالإنترنت، والتي تتطلب العرض على وزارة الاتصالات، كانت بحوزة راكب مصري الجنسية، قادمًا من لندن، أخفاها داخل حقائبه وبين طيات ملابسه، لتضليل الجمارك والعبور بالمضبوطات وبيعها في الأسواق وتحقيق مكاسب مادية.

صرحت بذلك مصادر جمركية في المطار، أضافت أنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة البريطانية، رحلة رقم 155، والقادمة من لندن، اشتبه هاني أبو طالب رئيس قسم الجمارك في راكب مصري الجنسية، يعمل مديرًا لإحدى شركات البرمجيات ذات الماركة العالمية، وطلبه بوضع الحقائب على جهاز الفحص بالأشعة.

تبين لكل من سامح عبده ومحمد حسام مأمورا الجمارك وجود أجهزة داخل الحقائب. وطلب رضا أبو العزم مدير الحركة تفتيشه فعثر كل من بلال حسن ومحمد عبد الوهاب مأمورا الجمارك على أجهزة لاب توب macbook pro، يقدر الواحد بمبلغ 45 ألف جنيه، وكاميرات التصوير الفورية، وجهازي switch يقدر ثمنهما بـ 50 ألف جنيه، وهواتف Iphone 8.

عثر أيضًا كل من محمد سرحان رئيس الجمرك، وفوزي محمد مأمور الجمرك على أجهزة macbook pro ، وقامت أميرة طلبة ومحمد محمود مأمورا الجمارك بإعداد بيان بالمضبوطات في لجنة، وتبين أن إجمالي قيمة المضبوطات قرابة 600 ألف جنيه، وتبلغ التعويضات والغرامات ما يقرب من 100 ألف جنيه، إلى جانب وجود بعض الأجهزة التي تتطلب العرض على وزارة الاتصالات.

أمر سامى عبد الرحمن، رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي، باستكمال الإجراءات القانونية ضد الراكب، وتحرير محضر جمركي بالواقعة.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • مفوض سياسة الجوار الأوروبي يغادر بعد لقاء السيسي

    أخبار
  • مساعد أول الرئيس السودانى يصل القاهرة

    أخبار
  • ​وزير الخارجية يغادر إلى أثينا للمشاركة بمؤتمر "التعددية والتعايش

    أخبار
  • "وايت نايتس" الزمالك يطالب بالافراج عن "مشاغب"

    أخبار

إعلان

26ecae58b7.jpg

إعلان

الخبر | النهار الاخبارى: جمارك المطار تحبط محاولة مدير شركة عالمية تهريب أجهزة اتصال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق