جديد رياضة سعودية : الطائي يتمسك بالصدارة أمام ضمك.. والحزم يستضيف الخليج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- اخبار الرياضة رياضة سعودية الوحدة النصر الهلال

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثامنة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم، بإقامة أربع مواجهات، تشهد استمرار المنافسة على الصدارة والهروب من قاع الترتيب.
فعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، يحل الطائي ضيفا ثقيلاً على فريق ضمك، في شعارها الفوز والحصول على نقاطها الثلاث، فريق ضمك يبحث عن الفوز ولا غيره بعد أهدار النقاط كان آخرها أمام فريق جدة تراجعت به للمركز الأخير برصيد 3 نقاط، في المقابل الطائي المنتشي بالصدارة برصيد 15 نقطة بعد فوزه في الجولة الماضية على النجوم، ويبحث عن الفوز والنقاط الثلاث من أجل الحفاظ على الصدارة.
فيما يواجه الحزم نظيره الخليج على ملعب نادي الحزم، والوطني يلتقي نظيره جدة على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية.
هذا وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل لقاء الفريق أمام القيصومة إلى وقت لاحق، بسبب تعذر مغادرة فريق الوحدة إلى القيصومة لسوء الأحوال الجوية.

الخبر | رياضة سعودية : الطائي يتمسك بالصدارة أمام ضمك.. والحزم يستضيف الخليج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشرق - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق