جديد الاقتصاد اليوم : مصرع 8 أشخاص في حادث دهس بمدينة "مانهاتن"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

مباشر: لقي 8 أشخاص مصرعهم في مدينة "مانهاتن" الأمريكية عقب حادثة دهس، تم اعتبارها عملاً إرهابياً.

وذكرت السلطات الأمريكية، أمس الثلاثاء، أن 8 أشخاص لقوا حتفهم وأصيب 15 أخرين عقب عملية دهس لشاحنة اقتحمت الطريق المخصص للدراجات، بالقرب من نهر هدسون، بحسب صحيفة "نيويورك تايمز".

وقال العمدة "بيل بلاسيو" في مؤتمر صحفي "استناداً لما لدينا من معلومات في هذه اللحظة، نعتبر هذا عملاً إرهابياً، والتي تمثل فعلاً جباناً يستهدف المدنيين الأبرياء".

وذكر مسؤول كبير في إنفاذ القانون أن السلطات الفيدرالية كانت تعنى بالحادث على انه هجوم إرهابي وتولت القيادة في التحقيق.

ونوه اثنان من مسئولي تنفيذ القانون أن سائق الشاحنة، وهو رجل يبلغ من العمر 29 عاما جاء الى الولايات المتحدة فى عام 2010، وهو في حالة خطيرة عقب إطلاق النار عليه.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاقتصاد اليوم : مصرع 8 أشخاص في حادث دهس بمدينة "مانهاتن" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق