اخبار اليمن #اليمن اليوم / فيديو يحبس الأنفاس ...امرأة تكتشف مفاجأة كارثية في حمام منزلها.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

واجهت امرأة سيئة الحظ موقفاً لا تُحسد عليه، عندما دخلت إلى حمام منزلها لتكتشف وجود "ثعبانين" يخوضان شجاراً هناك 

ويُعتقد أنهما قد سقطا عبر كوة السقف، وكان المشهد مرعباً.

وقامت هذه السيدة، التي ذكرت تقارير إخبارية أنها تدعى "Petrina Murphy- بيترينا ميرفي"، بتصوير ذلك الموقف الكارثي، وظهر الثعبانان في الفيديو الذي التقطته وهما يتشاجران على أرضية الحمام، وكذلك رصد الفيديو طريقة تعاملها مع الموقف.وأشار تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن هذه السيدة، وهي من ولاية "كوينزلاند" الأسترالية، تمكنت من تمالك نفسها، وبدلاً من أن تصاب بنوبة هلع، فقد قامت بتصوير ذلك المشهد، قبل أن تحاول إخراج الثعبانين من منزلها باستخدام "مقشة". وقالت "ميرفي" إنه بالرغم من أن الثعبانين كانا يتشاجران إلا أنه كان لديها اعتقاد بأنهما لن يقدما على مهاجمتها، خاصة وأنهما كانا منشغلين بالشجار مع بعضهما البعض، بحسب وصفها. وأشارت إلى أنه بعد أن بدأت في محاولة التخلص منهما باستخدام "المقشة"، فإن أحدهما قد خرج سريعاً، في حين أن الآخر ظل يحاول أن يتنقل في أنحاء المنزل. وأوضحت أنه بالرغم من أن أغلب الأشخاص قد يفضلون الفرار لدى رؤية مثل هذا المشهد، إلا أنها ليس لديها أي خوف من الثعابين، كما أعربت عن سعادتها كونها تمكنت من التخلص من هذه المفاجأة المرعبة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن # اليوم / فيديو يحبس الأنفاس ...امرأة تكتشف مفاجأة كارثية في حمام منزلها. في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكس نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكس نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق