جديد اخر الاخبار - المعهد النموذجي بأريانة يكرّم ثلّة من أسرته التربويّة.. شاهد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

المعهد النموذجي بأريانة يكرّم ثلّة من أسرته التربويّة.. شاهد

كرّم المعهد النّموذجي بأريانة خلال حفل لطيف، أمس الإثنين، ثلّة من مربّيه المحالين على شرف المهنة وذلك تكريسا لسنّة الاعتراف بجهود منتسبيه.

وانتظم الحفل، الذي كان مفعما بالمشاعر الصّادقة والأحاسيس النبيلة واختلطت فيها دموع الأستاذ بالتلميذ صدقا ونبلا ووفاء واعترافا بالجميل، على شرف الأستاذ سامي الذوّادي قيدوم المعهد وأيقونته، والعاملة السيّدة نورة العرفاوي، والمغادرين إلى سلك التفقّد البيداغوجي أو التعليم العالي وهم السيّدات والسّادة: عائدة الفرشيشي، نبيلة الأسود، نجوى الدراوي والصحبي بوقرّة.

وأشرف على تنظيم الحفل وتنشيطه تلاميذ نادي التربية المدنيّة بالمعهد بإشراف الأستاذ سفيان بوغانم، ومساهمة جمعيّة الأولياء به ومتابعة مديرة المعهد نعيمة الأجنف، وتحت إشراف المندوب الجهوي للتربية بأريانة دلندة المباركي، ومشاركة رئيس الجمعيّة التونسيّة للتربية المدنيّة جلال المؤدّب.

الخبر | اخر الاخبار - المعهد النموذجي بأريانة يكرّم ثلّة من أسرته التربويّة.. شاهد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق