جديد تكنولوجيا اليوم كيف تستعد أبل لمواجهة الشركات المحلية الصينية؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه


اخبار اليوم محدثة :- زينب عبد المنعم

كشف تقرير نشر فى الصين اليوم، أن أبل ستستخدم بعض التكنولوجيا المدمجة بهاتف أيفون X  بنماذج أيفون العام المقبل، بسبب شعور أبل بالقلق إزاء حصتها فى السوق الصينى، لذا تعتقد أن تقديم العديد من مزايا أيفون X  بهواتف بأسعار أقل، يمكن أن يساعدها على استعادة حصتها السوقية فى البلاد.

ويتوقع موقع ماكوتاكارا اليابانى، أن يحصل الأيفون المقبل على تخفيض فى السعر قدره 10 آلاف ين، أى ما يعادل 90 دولارا أمريكيا، مقارنة بسعر أيفون هذا العام، ومن المتوقع أن تشمل الهواتف الجديدة المقبلة شاشة أوليد، وكاميرا ترويديبث، كما ستحل ميزة التعرف على الوجه Face ID محل معرف اللمس على جميع طرازات هاتف 2018 فى العام المقبل.

وتواجه أبل منافسة شديدة فى الصين بسبب المصنعين المحليين مثل هواوى و أوبو، لكن استطاع الأيفون إضافة 4.3 نقطة مئوية لحصته فى السوق فى البلاد خلال الأشهر الثلاثة المنتهية فى أغسطس، إلا أن شريحة أبل 17.7٪ تتخلف بشدة وراء حصة هواوى 31٪ خلال نفس الفترة الزمنية.  

الخبر | تكنولوجيا اليوم كيف تستعد أبل لمواجهة الشركات المحلية الصينية؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق