جديد النهار الاخبارى: مصرية تواجه متطرف أمريكي: ما شعورك حينما تتلقى لكمة بالوجه؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- مصرية تواجه متطرف أمريكي: ما شعورك حينما تتلقى لكمة بالوجه؟

09:29 م الجمعة 20 أكتوبر 2017

كتب – محمد الصباغ:

أحرجت فتاة من أصل مصري ريتشارد سبينسر، الأمريكي المناصر لسيادة ذوي البشرة البيضاء، وذلك خلال فعالية طلابية في ولاية في فلوريدا الأمريكية.

وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية، اليوم الجمعة، فقد سألت طالبة الإعلام إيمان الشهاوي التي تحمل أيضًا جنسية بورتو ريكو، السياسي الأمريكي قائلة: "ما شعورك عندما تتلقى لكمة في الوجه؟".

وقالت الطالبة في تصريحات لمصراوي، اليوم، إنها كانت حضرت الفعالية الإعلامية بالجامعة حيث تعمل لموقع "the tab". وتابعت أنها حينما بدأت حديثها معه أشارت إلى أنها مصرية ومن بورتوريكو ولون بشرتها بنيّ، "لكنها جميلة".

وأضافت أنها فعلت ذلك لأن القوميين والمتعصبين لسيادة أصحاب البشرة البيضاء، يعتقدون أن العرق الأبيض هم أصحاب السيادة "وأردت ان اظهر لهم أن هناك جمال في كل الألوان".

وأظهر مقطع فيديو للواقعة الفتاة من أصل مصري وهي توجه سؤالها للقومي المتطرف، وبدأ الهتاف بعدها من القاعة تحية لها.

وجاء سؤال الطالبة لتذكير سبينسر بلكمة تعرض لها خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبحسب إيمان فقد جاء رد سبينسر قائلًا: "نعم اللكمة تؤلم. بالفعل اتألم حينما أتلقى لكمة في الوجه".

وكان سبينسر في أول خطاب له بعدما تسببت مسيرة قادها مع النازيين الجدد في مدينة شارلوتسفيل في أغسطس الماضي في أعمال عنف تسببت في مقتل متظاهر معارض للفاشية والمناصرين للسيادة البيضاء.

وكانت السلطات في فلوريدا قد فرضت حالة الطوارئ ونشرت مئات من رجال الشرطة الخميس تحسبًا لأعمال عنف محتملة خلال مظاهرات ضد خطاب ريتشارد سبنسر.

وبحسب وكالة رويترز، فقد جمع حوالي 3 ألاف فرد على فعالية سبنسر في الجامعة في احتجاج بشعار "لا نازيين في جامعة فلوريدا".

الخبر | النهار الاخبارى: مصرية تواجه متطرف أمريكي: ما شعورك حينما تتلقى لكمة بالوجه؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق