جديد اخبار المغرب اليوم " بعد ايقافه لمبارتين.. أكردوم أبرز غيابات مباراة الدفاع الجديدي ضد الجيش الملكي يوم غد الجمعة الجمعة 20-10-2017"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- أَسندت مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهمّة قيادة المباراة المرتقبة بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم والجيش الملكي، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، يوم غد الجمعة، المقبل للحكم الدولي رضوان جيد، المنتمي إلى عصبة سوس. وسَيقود رضوان جيد، المواجهة المبرمجة برسم الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاحترافي، بمساعدة من راية كل من كمال الرغداشي ورشيد اللوزاتي، المنتميين بدورهما إلى عصبة سوس.
هذا وكان فريق الدفاع الجديدي قد حل اليوم الخميس بمدينة الرباط حيث أجرى حصة تدريبية بملعب الفتح استعدادا لمباراته أمام الجيش التي ستجرى مساء يوم غد ابتداء من الساعة الخامسة.
من جهة أخرى أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العديد من العقوبات، في حق لاعبين ومدربين للأندية الوطنية، بعد التقارير التي رفعت إليها من مناديب المباريات.
وقررت اللجنة بعد اجتماعها، الثلاثاء، الماضي، توقيف يوسف أكردوم لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين نافدتين، وذلك لاعتراضه الكرة بيده عن قصد كانت في اتجاه مرمى فريقه.

الخبر | اخبار المغرب اليوم " بعد ايقافه لمبارتين.. أكردوم أبرز غيابات الدفاع الجديدي ضد الجيش الملكي يوم غد الجمعة الجمعة 20-10-2017" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق