جديد الاخبار الان : اليمن العربي: الصين تعفي اليمن من ديون تصل لأكثر من 100 مليون دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلنت الحكومة الصينية أنها أعفت من 100 مليون دولار.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية أن الحكومة الصينية وافقت على إعفاء اليمن من الديون التي تصل إلى أكثر من 730 مليون يوان صيني (أكثر من 100 مليون دولار).

وسلم السفير الصيني لدى اليمن، تيان تشي، خلال لقاء بوزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، مذكرة تتضمن الموافقة النهائية لحكومة بلاده على إعفاء اليمن من الديون بناء على تفاهمات سابقة، طالبا تحديد موعد لتوقيع اتفاق الإعفاء من الديون رسميا.

من جانبه، أشاد وزير الخارجية  بـ"مواقف الصين الداعم للشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، ودعمها في مختلف المجالات.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: الصين تعفي اليمن من ديون تصل لأكثر من 100 مليون دولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق