اخر الاخبار توتنهام يحرج ريال مدريد على ملعبه ويعود بتعادل ثمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

حقق تعادلا مستحقا على ملعب ، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، وذلك خلال اللقاء الذي شهد تفوقا تكتيكيا من الأرجنتيني على الفرنسي زين الدين زيدان في معظم فترات اللقاء.

تقدم الضيوف في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، وجاء الهدف من نيران صديقة، بعدما فشل الفرنسي رافائيل فاران في تشتيت كرة عرضية أرضية خطيرة من سيرجي أورييه، لتصطدم في قدمه وتسكن شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وهو ما صعب المهمة على "الميرينغي"، خاصة مع تراجع مستوى معظم نجومه.

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الملكي في تعديل النتيجة قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، بعدما انبرى لتسديد ركلة جزاء، حصل عليها الألماني توني كروس، بعد عرقلة أورييه له داخل منطقة الجزاء، ليسكنها "صاروخ ماديرا" الشباك ويصحح الأوضاع.

وفي الشوط الثاني تراجع توتنهام لتأمين دفاعاته، واعتمد على الهجمات المرتدة، بينما حاول الريال الوصول لمرمى "السبيرز" ليصطدم بتألق الحارس الفرنسي هوغو لوريس، وتفنن مواطنه كريم بنزيمة مهاجم الملكي في إضاعة الفرص السهلة، وعلى الجانب الآخر تصدى نافاس للفرص الخطيرة القليلة التي سنحت للضيوف في الشوط الثاني، ليحسم التعادل الإيجابي اللقاء.

ويتقاسم توتنهام وريال مدريد صدارة المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، ويبدو أن الصراع سينحصر بينهما، وذلك بعد اكتفاء بروسيا دورتموند الألماني بنقطة وحيدة من 3 جولات، وحصدها من التعادل خارج الديار مع أبويل نيقوسيا القبرصي.

وفي المجموعة السابعة واصل بشيكتاش التركي المسيرة المميزة في البطولة القارية، وحقق الفوز الثالث على التوالي، على حساب مضيفه موناكو الفرنسي بهدفين مقابل واحد، ليواصل الابتعاد بصدارة المجموعة، ويطارده لايبزغ الألماني الذي فاز اليوم على بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل اثنين ويصل رصيده إلى 4 نقاط.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق