اخر الاخبار العاجلة «إكرامي» يتحدث عن طبيعة علاقته بـ«الشناوي» (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، على قوة العلاقة التي تجمعه بأحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني.

ويتواجد الحارسان سويًا في معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا لمواجهة منتخب الكونغو، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، قال «إكرامي»: «الناس غير معتادة على إمكانية وجود علاقة طيبة بين لاعبان يتنافسان على مركز واحد، مثلما يحدث بيني وبين (الشناوي)».

وتابع: «من الممكن أن تكون هذه العلاقة أخوية، إذا كان أحدهم أكبر من الثاني، أو من الممكن أن تكون علاقة صداقة، إذا كان سنهم متقاربًا، ولكن الناس ترى أن طبيعة هذه العلاقة الجيدة عادة ما تكون مصطنعة».

وأردف: «الناس اعتادت أنه حال وجود منافسة بين إثنين، وتعرض أحدهم لكبوة، فإن الأخر سوف يستغل ذلك، وسوف يتحدث عنه بشكل سئ، ولكن هذا لم يحدث بيني وبين (الشناوي)، عقب ما حدث في الترجي، وهو ما اعتقدته بعض الجماهير اصطناعًا».

وقال «إكرامي»: «أحمد بمثابة أخي الصغير، وتجمعنا علاقة طيبة جدًا ببعضنا البعض، منذ المناسبة الأولى التي اجتمعنا فيها سويًا بمعسكر المنتخب، في 2012، أثناء فترة تولي الأمريكي برادلي».

وتابع: «أتمنى له ولعصام الحضري كامل التوفيق، فمنتخب يلعب على قلب رجل واحد، ومباراة الكونغو هي حلم بلد، وليس حلم لاعبين أو فريق فقط».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق