اخر الاخبار العاجلة «الشناوي» عن زملائه في حراسة مرمى المنتخب: «محدش اسمه أكبر من التاني» (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أبدى أحمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الزمالك، تفاؤله بقدرة المنتخب على التأهل لكأس 2018 بروسيا.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكونغولي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، خلال تواجده في معسكر المنتخب، اليوم الثلاثاء، قال «الشناوي»: « أوغندا مهمة للغاية وأعتبرها مباراة العمر للمنتخب، فجميع الللاعبين في حالة تركيز تامة، ولا يفكرون في انتماءاتهم للأندية المختلفة، فالأهم حاليًا هو تحقيق حلم التأهل للمونديال».

وتابع: «التأهل لمونديال روسيا سوف يكون فرصة كبيرة لكل اللاعبين لكي يصنعوا المجد لأنفسهم وللمنتخب».

وعن المنافسة بينه وبين شريف إكرامي وعصام الحضري، لشغل مركز حراسة المرمى في مباراة الكونغو، قال «الشناوي»: «نتمرن نحن الثلاثة بنفس الجرعة التدريبية، وتوجد منافسة بيننا بالفعل، ولكن الاختيار في النهاية سيكون في يد الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر».

وتابع: «لن يعترض أحد منا على اختيار الجهاز الفني للحارس الأساسي في مباراة الكونغو، خاصة وأننا نحن الثلاثة نلعب بقميص المنتخب الوطني، وتهمنا مصلحته، ولا يوجد أحد منا اسمه أكبر من الآخر».

وتطرق «الشناوي» للحديث عن دعمه لـ«إكرامي»، عقب خطأه الفادح مع الأهلي أمام الترجي التونسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حارس مرمى الزمالك: «كان يجب على أن أقف إلى جانب (شريف) بعد ما حدث في مباراة الترجي، فهو بمثابة أخي الكبير، وأتمنى له وللحضري كامل التوفيق خلال الفترة القادمة، وأن نحقق سويًا حلم المنتخب».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق