اخر الاخبار فينغر يسخر من إمكانية انضمام برشلونة للبريميرليغ: عليّ تعلم الكتالونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


سخر ، المدير الفني ، من إمكانية  للدوري الإنكليزي في حالة استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا في الفترة المقبلة، وعدم السماح له بخوض منافسات "الليغا"، ولكنه رحب بفكرة منافسة الفريق الكتالوني على اللقب المحلي، مشيرا إلى أن الفريق أصبح مرتبطا بالسياسة بشكل كبير.

وقال فينغر ساخراً، رداً على إمكانية ضم الفريق الكتالوني للدوري المحلي، "سيتعين عليّ تعلم اللغة الكتالونية". قبل أن يتحدث عن إمكانية حدوث ذلك بقوله "سيكون التنافس على اللقب أصعب إذا انضم برشلونة إلى البطولة، ولكن لا أعتقد أن يحدث ذلك، خاصة أن الأمر له أبعاد سياسية، ولكن يروقني معرفة مردودهم في بطولة قوية مثل الدوري الإنكليزي".

وتابع "لدينا عدد فرق كافٍ في الدوري الإنكليزي، وأرى أن 20 فريقاً عدد مناسب للمشاركين في البطولة، وإذا كان القائمون على المنافسات يريدون رفع العدد إلى 24 فريقاً، فعليهم التفكير أولا في ضم الفرق الاسكتلندية، قبل التفكير في استقدام فرق إسبانيا".

وكانت وسائل الإعلام قد تحدثت عن إمكانية خروج برشلونة من الدوري الإسباني في حالة استقلال كتالونيا، وإن كان قادراً على الانضمام إلى أي دوري في خلال الفترة المقبلة، وهو ما ربط اسمه بأهم الدوريات الأوروبية خلال السنوات المقبلة، وبدأت وسائل الإعلام في تحليل إمكانية حدوث هذا الأمر ومدى قانونيته.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق