اخبار اليمن نقابة المعلمين الجنوبيين تحذر من أي اجراءات ضد المعلمين وتتوعد بالتصعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نقابة المعلمين الجنوبيين تحذر من أي اجراءات ضد المعلمين وتتوعد بالتصعيد

2017/10/03م الساعة 09:53 PM (عدن / الأمناء نت :)

حذرت نقابة المعلمين الجنوبيين من أي اجراءات قد تتخذ ضد المعلمين الجنوبيين، معتبرا ان اي اجراء او ايقاف لأي معلم سوف تعده انتهاك لحقوق الانسان وهو ما يدفع النقابة الى المزيد من التصعيد.
وقالت الاستاذة رحمة عيدروس نائب رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين في مديرية المنصورة بعدن لـ(اليوم الثامن) "إن اي ايقاف او تهديد للمعلمين سوف نعده انتهاكا لحقوق الانسان".
وطالبت عيدروس معالي وزير التربية والتعليم الى التدخل وايقاف عملية التهديد المتكررة للمعلمين الجنوبيين في عدن، معدة ذلك بانه انتهاك لحقوق الانسان التي كفلتها كل الانظمة والقوانيين.

66b677cb95.jpg
88d7d0595c.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نقابة المعلمين الجنوبيين تحذر من أي اجراءات ضد المعلمين وتتوعد بالتصعيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق