اخبار اليمن قوات الطوارئ والدعم الأمني بالتواهي تلقي القبض على أحد اكبر موردي الحشيش والمواد المخدرة في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قوات الطوارئ والدعم الأمني بالتواهي تلقي القبض على أحد اكبر موردي الحشيش والمواد المخدرة في عدن

 

القت قوات الطوارئ والدعم الأمني في مديرية التواهي القبض على واحد من اكبر تجار الحشيش والمخدرات في عدن .

وقال قائد قوات الطوارئ بالمديرية " النقيب عرفات الوكالة " إن عملية القبض على تاجر المخدرات المدعو( ب .ع )متلبسا وبحوزته كميات كبيرة من الحشيش والحبوب المخدرة جاءت بعد عمليات رصد دقيق وتحر متواصل لتحركات التاجر واعوانه .

مؤكدا أن المضبوطات تم تسليمها الى إدارة مكافحة المخدرات فيما أحيل المتهم الى إدارة البحث الجنائي لاستكمال إجراءات التحقيق ، وتحقق قوات الطوارئ والدعم الأمني في التواهي بقيادة " النقيب عرفات الوكالة إنجازات كبيرة في مجال مكافحة بيع المواد المخدرة والحشيش بأنواعها .This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

ودعا الوكالة المواطنين الى مزيدا من التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن الأشخاص الخارجين عن القانون لافتا الى أن قوات الطوارئ والدعم الأمني التابعة لإدارة أمن عدن بقيادة اللواء الركن /شلال علي شائع لن تتهاون على الإطلاق مع من تسول لهم أنفسهم العبث بأمن واستقرار المدينة.

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الأحد 1 أكتوبر 2017م

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قوات الطوارئ والدعم الأمني بالتواهي تلقي القبض على أحد اكبر موردي الحشيش والمواد المخدرة في عدن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق