اخبار اليمن وزارة الاعلام تنفى عن اي نية لاغلاق الصحف وعرفات مدابش الاجراءات سهلة وطبيعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وزارة الاعلام تنفى عن اي نية لاغلاق الصحف وعرفات مدابش الاجراءات سهلة وطبيعية

2017/10/01م الساعة 04:54 PM (الأمناء نت /عدن)

نفى عرفات مدابش وكيل وزارة الاعلام اليمنية بالحكومة الشرعية ان تكون لوزارتةُ اي نية لاغلاق الصحف الاهلية او الخاصة حسب ماتناقلتةُ وسائل اعلام ومواقع الكثرونية
وقال مدابش في تصريح صحفي: ان مكتبةُ قد اصد تعميما لغرض تسجيل الصحف الخاصة او الاهلية بعد ان استولى الحوثيون بصنعاء على حد تعبيرةُ على قاعدة بيانات وزارة الاعلام اليمنية وان وزارة الاعلام بصدد ترتيب اوضاعها حاليا بعدن وان هدف الاعلان هو التسجيل وليس منح تراخيص.
واكد في سياق حديثة ان وزارة الاعلام لاتستهدف مطلقا الصحف الجنوبية باي شكل من الاشكال وفي ختام حديثةُ اعرب عن املةُ في تفاعل الجميع لترسيخ الضوابط القانونية لبناء دولة المؤسسات والقانون.
واشار وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الصحافة الى ان الاجراءات طبيعية وروتينية وليست معقدة كما كانت لدى النظام السابق. مؤكدا ان وزارة الاعلام منفتحة على الجميع ولا تهدف الا الى تعزيز حرية الصحافة وقدراتها على اكثر من صعيد.. وقال إن البعض يحاول الاصطياد في المياه العكرة وتجيير اي شيء بطريقة مسيسة لا تخدم مهنة الصحافة والاعلام عموما.

 

509a12428e.jpg
3414a17cec.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزارة الاعلام تنفى عن اي نية لاغلاق الصحف وعرفات مدابش الاجراءات سهلة وطبيعية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق