اخبار اليمن البحسني ومؤسسة بن كردوس يدشنان توزيع سيارات لجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

البحسني ومؤسسة بن كردوس يدشنان توزيع سيارات لجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة

دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم، بمدينة المكلا توزيع خمس سيارات لعدد من جمعيات ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة مقدمة من مؤسسة بن كردوس للتنمية.

وأشاد البحسني بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة بن كردوس، في خدمة المجتمع ومساندة السلطة المحلية، من خلال وقوفها إلى جانب العديد من مؤسسات المجتمع المدني وبالذات مراكز وجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبه أوضح رئيس المؤسسة عبيد بن كردوس، إن المؤسسة تسعى عبر مشاريعها المتنوعة الى تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة خدمة للمجتمع.

ولفت الى ان توزيع السيارات لجمعيات ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة، يأتي في إطار تقديم المساعدة المجتمعية لذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم كافة أنواع الدعم وتذليل الصعوبات التي تعترض سير مؤسساتهم وجمعياتهم ومراكزهم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحسني ومؤسسة بن كردوس يدشنان توزيع سيارات لجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق