جديد اخبار مصر العاجلة اليوم فيديو وصور.. محمد سلطان يكشف أسرار خلافاته مع العندليب الأسمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 37 ثانية — الأحد — 1 / أكتوبر / 2017

اخبار العاجلة اليوم فيديو وصور.. محمد سلطان يكشف أسرار خلافاته مع العندليب الأسمر

في حديث ملئ برائحة الزمن الجميل، كانت «الدستور» في ضيافة الموسيقار محمد سلطان بمنزله الكائن بمنطقة جاردن سيتي، وفي حوار حمل ما هو جديد من صفحات حياة السلطان، أخذ سلطان يتذكر حكايات ظلت حبيسة أتربة الذاكرة، وقلة الكلام والوحدة، يسبح في بحور الذاكرة إلى مرسى الأيام الخوالي، الأيام التى كان فيها الأحبة يملئون هذا المنزل غناء وحب ومودة، عاد إلى بحر اسكندرية والأيام التي كان يجلس فيها إلى أمه التي زرعت بداخله حب الموسيقى، يتذكرها وعزفها على البيانوا يملئ البيت سكينة وجمال، تذكر زوجته وحبيبته فايزة أحمد، وكشف النقاب عن الكثير من الأسرار في علاقته مع فنانين وأدباء الفن الجميل.

- عبد الحليم حافظ خرج في لقاء إذاعي وانتقد اعتماد فايزة أحمد عليك فقط وقال عن تجربتك معه «عملي لحن مش ولابد»، كيف استقبلت انت وفايزة هذه التصريحات؟
لم تنتشر هذه التصريحات بشكل كبير، وتجاهلتها، لكن عندما حدث فايزة بشأن هذا الكلام هاجمته فايزة بشدة، وفايزة كان لسانها طويل، ولا تخشى أحد، فأخبرها أنه لم يقل هذا الكلام وعندها اندفعت فايزة وردت ما تقول اللي تقوله، محمد سلطان ده عملاق وانا ناجحة بألحانه وانت غيران أنه بيلحنلي.

فايزة كانت قوية جدًا، كان ممكن تضرب راجل؛ في مرة كنا مع الفرقة الماسية، وإذا فجأة جاء شخص صحفي أو موسيقي لا اذكر، تهكم عليا في الكلام وانتقدني بشكل غير لائق، فوجدنا فايزة هجمت عليه وقامت لتضربه واندفع الجميع نحو فايزة، وكانت تصيح إلا محمد سلطان، كانت بتغير عليا جدًا ومكنتش ترضى تسمع عليا أى كلمة.

- هل طلبت منك فايزة أن تتعاون مع عبد الحليم؟
عبد الحليم كان مدلوق عليا بشكل غير طبيعي وعايزني ألحن ليه، بعد ما شاف نجاحات الألحان اللي عملتها لفايزة، وفايزة كانت تلح عليا حتى ألحنله، ولكني كنت أخبرها لا لن ألحن له الآن خليه يستنى شوية، مش هو مكنش مؤمن بيا زمان دلوقتي عرف إنه غلطان، ورفضت أني ألحن لعبد الحليم لفترة.

فخلال تلك الفترة كانت فايزة هى المنافسة الوحيدة لعبدالحليم، وبماذا كانت تنافسه بألحاني، نجاة ولا كانت هى هنا، ولا راجل حتى كان قادر ينافسه مين اللي كان بينفسه واحدة ست هى فايزة أحمد، وحينها قرر أن يأتي وجاء طلبه بتلحين أغنية «أحلى طريق في دنيتي» فوافقت.

- هل صحيح أن كمال الطويل هو من كان سيلحن تلك الأغنية طبقًا لما صرح به عبد الحليم في برنامجه مع طارق حبيب؟
لا ليس صحيح، جاء عبد الحليم لمنزلي فجرًا ومعه الكلمات وطلب مني أن ألحنها، وكان مسجل كلمات الأغنية بصوته، محمد سلطان هو من كان سيلحن أحلى طريق في دنيتي لعبد الحليم ولكن الموت اخذه سريعًا، وقامت فايزة بغنائها.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم فيديو وصور.. محمد سلطان يكشف أسرار خلافاته مع العندليب الأسمر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق