اخبار اليمن #اليمن اليوم / هذه الدولة الصناعية المتقدمة التي منحت اليمنيين إقامة مجانية على أراضيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

هذه الدولة الصناعية المتقدمة التي منحت اليمنيين إقامة مجانية على أراضيها

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الماليزي إدارة الهجرة و الجوازات في بلاده بالتمديد بمنح الاقامة لليمنيين المتواجدين بماليزيا خلال السنتين القادمتين تقديراً للظروف التي تمر بها اليمنيين. جاء ذلك بتنسيق بين وزارة المغتربين و السفارة اليمنية في كولالامبور ومتابعة وزير شؤون المغتربين المهندس علوي بافقيه وبمجهود من سعادة السفير د. عادل باحميد ورجل الاعمال عضو الجالية بماليزيا فؤاد هائل سعيد، و تقدمت وزارة المغتربين بالشكر للحكومة الماليزية على ماتقدمه من تفهم و دعم ورعاية لليمنيين المقيمين بماليزيا في ظل هذه الظروف القاسية .  

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن # اليوم / هذه الدولة الصناعية المتقدمة التي منحت اليمنيين إقامة مجانية على أراضيها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكس نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكس نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق