اخبار اليمن #اليمن اليوم / حقيقة ظهور صورة دماء في صحن المطاف جوار الحجر الأسود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

حقيقة ظهور صورة دماء في صحن المطاف جوار الحجر الأسود

كشف الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الرائد سامح السلمي، حقيقة ما تم تناقله في وسائل التواصل الاجتماعي لصورة يظهر فيها آثار دماء على بلاط صحن الطواف جوار الحجر الأسود. وأوضح الرائد السلمي أن هذه الصورة “قديمه”، وكانت ترجع إلى إصابه عرضيه لأحد الحجاج من جنسية أفريقية في العقد الخامس من العمر، وقد تعرض لإصابه في الساق نتيجة زلة قدمه، ولم يتسبب أحد له فيها. وأشار إلى أنه تم إسعاف الحاج المصاب في وقتها مباشرة من قبل رجال الأمن المتواجدين في الموقع، ونقل الى مستشفى أجياد في حينه ليتلقى العلاج اللازم.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن # اليوم / حقيقة ظهور صورة دماء في صحن المطاف جوار الحجر الأسود في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكس نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكس نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق