جديد الاخبار اليوم : صالح يهاجم هادي والسعودية ويعتبر يوم الـ21 من سبتمبر ثورة في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الثلاثاء — 26 / سبتمبر / 2017

الاخبار اليوم : صالح يهاجم هادي والسعودية ويعتبر يوم الـ21 من سبتمبر ثورة في

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الموقع بوست - خاص
الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2017 12:31 صباحاً

هاجم الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، الرئيس هادي والمملكة العربية ، وقال "إنَّ الرياض العدو التاريخي للشعب اليمني".
 
واضاف صالح في كلمته بمناسبة العيد الوطني نشرها الموقع الرسمي لحزبه "إنه يحتفل بمرور ثلاثة أعوام على رحيل هادي، مضيفا "اذا كان الإسلامي يحتفل بذكرى الهجرة النبوية على صاحبها افضل الصلاة والتسليم، فنحن اليوم نحتفل بذكرى ثلاث أعوام لرحيل هادي وإلى غير رجعة".
 
وأكد صالح عدم اعترافه مطلقاً بقرار مجلس الأمن الدولي 2216 والذي يفرض عليه ونجله أحمد عقوبات أممية وحظر من السفر وتجميد للأرصدة المالية إلى جانب زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي وشقيقة عبدالخالق والقيادي في الجماعة أبو علي الحاكم.
 
وجدد صالح عدم اعترافه بمخرجات الحوار الوطني، كما جدد عدم اعترافه بما تبقى من المبادرة الخليجية.
 
وأعلن صالح اعترافه أن يوم انقلابهم في 21 من سبتمبر بأنه ثورة كما قام بمساواة شهداء ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر بقتلي الحوثيين الذين سقطوا في انقلابهم على الشرعية.
 
وقال "لنترحم على شهداء ثورة الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من اكتوبر و21 سبتمبر الذين سقطوا في مواجهة ما اسماه "العدوان البربري الغاشم".
 
وفي اشارة منه لدعم المملكة للإماميين قال صالح "كانت الرجعية  قد اسقطت عدداً من المحافظات بعد قيام الثورة ووصلوا الى جبال النهدين، وحاصروا صنعاء سبعين يوماً وأجبرتهم قوى الثورة والجمهورية على التراجع حتى عادوا الى نجران".
 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار اليوم : صالح يهاجم هادي والسعودية ويعتبر يوم الـ21 من سبتمبر ثورة في اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموقع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق