اخر الاخبار يونايتد يسعى لتمديد عقد دي خيا لإبعاده عن ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك


أكدت تقارير صحافية إنكليزية وإسبانية أن  يسعى في الفترة الحالية لتمديد تعاقد حارس مرماه،  من أجل تحسين راتبه، وغلق الباب أمام ، الذي يسعى لضمه منذ فترة طويلة، وكان قريباً من إتمام التعاقد معه في عام 2015.

ويمتد عقد دي خيا الحالي مع مان يونايتد حتى يونيو/حزيران 2019، ولكن الفريق الإنكليزي يسعى للإبقاء على اللاعب لفترة أطول، مع تحسين عقده وراتبه، حتى يضمن مواصلته المسيرة مع الشياطين الحمر، ويصعّب مهمة الفريق الملكي في الحصول على خدماته الموسم المقبل كما أشيع.

وأوضحت صحيفة "ذي إندبندنت" أن إدارة الفريق ستجتمع باللاعب خلال الأسابيع المقبلة، وستعرض عليه تحسينات جديدة في عقده، خاصة بعدما طلب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الإنكليزي الإبقاء عليه لأطول فرصة ممكنة، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق.

ويعتبر دي خيا أحد أعمدة الفريق في الفترة الحالية، بالرغم من وجود نجوم بحجم الفرنسي بول بوغبا ورميلو لوكاكو بين آخرين، وأصبح من أبرز حراس في الفترة الحالية، وأحد أسباب تصدر الفريق للدوري الموسم الجاري، وقنصه للدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وكان ريال مدريد قريباً من ضم دي خيا في 2015، ولكن الصفقة توقفت بسبب مشاكل إدارية في الدقائق الأخيرة من الميركاتو، ليعتمد بعدها على الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، الذي قدم مستويات مميزة، وقاد الفريق للفوز بعدة ألقاب على مدار الموسمين الماضيين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق