اخبار اليمن مقتل 4 حوثيين بتجدد المعارك في منطقة يعيس بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

جرت فجر اليوم الأحد، اشتباكات عنيفة بين الحوثيين والقوات الحكومية في منطقة يعيس بمحافظة الضالع (جنوبي )، حسبما قال مصدر عسكري.

 

وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن المعارك اندلعت بعد محاولة الحوثيين التقدم في منطقة نجد القرين بيعيس، لكن القوات الحكومية تصدت لها، وأدى ذلك إلى مقتل 5 من مسلحي الجماعة.

 

في سياق آخر، احتج العشرات أمام إدارة أمن مديرية قعطبة، للمطالبة بمتابعة سير التحقيقات والكشف عن المتورطين في التفجير الذي حدث الشهر الماضي، وراح ضحيته 11 مدنياً.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

 

وطالب المحتجون السلطات بمعالجة الجرحى وتقديم لهم العون.

 

وشارك في الوقفة قيادة المقاومة الشعبية وشخصيات اجتماعية، وعقب ذلك انطلقت مظاهرة في شوارع المدينة تنديداً بالجريمة.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل 4 حوثيين بتجدد المعارك في منطقة يعيس بالضالع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق