اخبار اليمن 15 مليون يمني يصعب عليهم الوصول لمياه الشرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

 

 

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، أن أكثر من 15 مليون مواطن في يعانون من صعوبة في الحصول على مياه صالحة للشرب.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وقالت المنظمة في تغريدة على حساب مكتبها في اليمن بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن ملايين اليمنيين يفتقدون لخدمات الإصحاح البيئي إلى جانب فقدان المياه الصالحة للشرب. وأشارت المنظمة إلى أنها توفر دعما لستة ملايين منهم.

ويعاني اليمن أوضاعا إنسانية صعبة جراء الصراع المتفاقم في البلاد منذ أكثر من عامين بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي المسنودة بقوات التحالف العربي الذي تقوده من جهة، ومسلحي جماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 15 مليون يمني يصعب عليهم الوصول لمياه الشرب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق