اخبار اليمن الصوفي يذعن للحوثي ويناقش الأزياء والأعراس.. وهكذا علّق زميله "المذابي"!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أذعن الصحفي نبيل الصوفي، السكرتير الخاص بصالح، للإملاءات االحوثية التي صدرت مؤخراً لإعلاميي المؤتمر بترك الموضوعات السياسية، وعدم التطرق لها على الإطلاق.

وظهر الصوفي اليوم السبت في برنامجه السياسي المعروف "وجهة نظر" على قناة " اليوم" وقد استضاف مصممة أزياء، ناقش معها مواضيع متعلقة بتصميم الملبوسات، وكذا تطرّق الى الأعراس والأزياء الشعبية التي ترافق هذه المناسبات.

ظهور الصوفي بهذا الشكل أثار حفيظة محمد المسوري، المحامي الخاص بصالح، والذي كتب منشوراً على صفحته، ورصده "المشهد اليمني"، وجه فيه اللوم لصديقه قائلاً: "مع إحترامي الشديد لضيفته فنانة التصميم والأزياء.أعتقد أن هذه المواضيع من إختصاص برنامج موكا كافيه".

مشيراً في ذات المنشور الى قيام إدارة القناة بإيقاف برنامج المذيع عبدالولي المذابي (ساعة حوار)، بعد توجيهات حوثية صارمة، وهو ما دفع المذابي الى التعليق في ذات المنشور بالقول: السكوت من ذهب عندما لا تستطيع قول الحق.

من الجدير ذكره أن الصوفي كان قد وعد قبل أيام بترك الحديث في مجال السياسة بناءاً على التوجيهات الحوثية، ومؤكداً في ذات الوقت أن سيضطر الى التطرق الى مواضيع أخرى كالأزياء والموسيقى، في نقد لاذع للمليشيا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصوفي يذعن للحوثي ويناقش الأزياء والأعراس.. وهكذا علّق زميله "المذابي"! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق