اخبار اليمن اليافعي : على حبتور ان يتحرر من اللجان الثورية قبل ان يتحدث عن تحرير المحافظات الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

اليافعي : على حبتور ان يتحرر من اللجان الثورية قبل ان يتحدث عن تحرير المحافظات الجنوبية

2017/09/22م الساعة 09:42 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

استضافت قناة روسيا اليوم مساء امس في برنامج ان تسأل اكثر رئيس تحرير يافع نيوز،  للحديث عن بعد ثلاث سنوات من انقلاب مليشيا الحوثي .
وخلال حديث اليافعي قال ان يوم 21 سبتمبر كان نكبة على الشعب اليمني، حيث ارادت مليشيا الحوثي وبتعاون من المخلوع صالح تنفيذ اجندتهم بالقوة والانقلاب على الرئيس هادي وحصاره، وتجاوز مخرجات الحوار الوطني التي كانت بدعم دولي غير مسبوق، وهو ما تسبب في دخول اليمن تحت الوصاية الدولية .
وأضاف ان ابرز الإنجازات التي تحققت بدعم قوات التحالف هو دحر الحوثيين من المحافظات الجنوبية وباب المندب ومدينة المخا، بالإضافة الى تأمين المحافظات الجنوبية وطرد عناصر القاعدة منها .
وأضاف اليافعي ان المحافظات الجنوبية بعد ثلاث سنوات من انقلاب الحوثيين تمكنت من تحقيق إنجازات استراتيجية ابرزها، وجود قوات جنوبية تمكنت من تحقيق إنجازات في ملف الإرهاب عجزت القوات الشمالية عن تحقيقها خلال السنوات الماضية .
وخاطب اليافعي رئيس وزراء حكومة الانقلاب رداً على خطابه بتحرير المحافظات الجنوبية، قائلاً له اول تحرر من اللجان الثورية قبل الحديث عن تحرير المحافظات الجنوبية .

84d7575d8a.jpg
10e4d5e1d4.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليافعي : على حبتور ان يتحرر من اللجان الثورية قبل ان يتحدث عن تحرير المحافظات الجنوبية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق