اخبار اليمن «هادي» يبحث مع «ولد الشيخ» في نيويورك فرص تحقيق السلام في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بحث الرئيس عبدربه منصور هادي مع المبعوث الأممي لدى إسماعيل ولد الشيخ، في نيويورك، فرص السلام في اليمن ودعم المجتمع الدولي لجهود الأمم المتحدة.

 

وجدد هادي حرصه الدائم على السلام لوضع حد للحرب التي فرضها الحوثيون، بحسب وكالة الأنباء اليمنية «سبأ».This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

 

وقال «من أجل تحقيق السلام قدمنا التنازلات تباعاً حقنا لدماء شعبنا اليمني وانطلاقاً من مسؤولياتنا الوطنية تجاه أبناء وطننا كافة، وللأسف لم يعيرها الانقلابيين اهتماماً طوال الفترة الماضية وفي محطات السلام المختلفة».

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «هادي» يبحث مع «ولد الشيخ» في نيويورك فرص تحقيق السلام في اليمن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق