جديد يلا كورة : أسوان يصرف 50 ألف جنيه من مديونية الإستاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 دقائق — الأربعاء — 20 / سبتمبر / 2017

يلا كورة : أسوان يصرف 50 ألف جنيه من مديونية الإستاد

يلا كورة يلا شوت

قرر مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر صرف شيك لإدارة إستاد أسوان الرياضى وذلك من المديونية المستحقة للإستاد على النادى بقيمة 628 ألأف جنيه بسب مباريات الفريق خلال الدورى الممتاز على الإستاد .

وأكد مصطفى أمين عضو إدارة نادى أسوان،  أن الإدارة اعتمدت شيكا بقيمة 50 ألف جنيه سيتم تسليمه لإدارة الإستاد اليوم الأربعاء كدفعة أولى من المديونية التى سيتم جدولتها للنادى وسيتم دفع أقساط شهرية من قبل النادى حتى الانتهاء من تلك المديونية .


وفى نفس السياق سمحت إدارة إستاد أسوان الرياضى بالسماح لنادى أسوان بالتدريب على الملعب يومى الأربعاء والخميس فى ظل استعدادات الفريق لمواجهة تليفونات بنى سويف المرتقبة يوم السبت فى ثانى جولات الممتاز "ب" .

يذكر أن نادى أسوان يحتل المركز الخامس برصيد 3 نقاط فى جدول مجموعة الصعيد بفارق النقاط عن الألومنيوم والجونه والتعدين سوهاج أصحاب المراكز الأربعة الاولى.

الخبر | يلا كورة : أسوان يصرف 50 ألف جنيه من مديونية الإستاد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق