اخر الاخبار 4 أسباب بإمكانها إعادة بيل إلى القمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

سجل النجم الويلزي غاريث بيل هدفاً مميزاً خلال فريقه ريال مدريد الأخيرة أمام نظيره ريال سوسييداد على ملعب "أنويتا" في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وبدأ الحديث عن إمكانية استعادة مستواه وإفادته للفريق في الفترة المقبلة.

عدم الانفصال عن الفريق
خلال مباراة ريال سوسييداد ظهر بيل منعزلاً في الشوط الأول عن زملائه ولم يشارك في اللعب كثيراً، وقام بـ43 تمريرة فقط، مما يؤكد أن الانفصال عن الفريق يؤدي إلى غياب اللاعب بشكل كبير عن المستوى الذي يجب أن يعود له، والدخول في روح المجموعة يساعده على تقديم أداء أعلى.

ثنائية مع رونالدو
مع إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وغيابه عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، على بيل أن يكون الداعم الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأن يساهم عبر سرعته في تغذية الخط الهجومي وصناعة أكبر عدد من الفرص لزملائه وذلك بالاعتماد على سرعته الكبيرة التي امتاز بها، وفي حال استطاع مساعدة صاروخ ماديرا فإنه سيكون من نجوم هذا الموسم وهذا الأمر سيعيده إلى الواجهة من جديد.

الثقة بالنفس
صحيح أن بيل كلف النادي الملكي مبلغاً كبيراً حين انضم من توتنهام الإنكليزي، لكنه لم يصل لذلك المستوى المطلوب منه، مع العلم أن الجميع يعتبره لاعباً من الصف الأول وأحد نجوم ، لكن الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية عدة مرات ساهمت بشكل كبير في تخبط مستواه وفقدانه الثقة بنفسه، ولذلك عليه أن يعود ليأخذ الأمور على عاتقه.

اللمسة الأخيرة
بتواجد خط وسط قوي ولاعبون قادرون على إيصال الكرة إلى الخط الأمامي، ومع سرعة بيل الكبيرة، على اللاعب الويلزي التحسن أكثر في عملية إنهاء الهجمة واللمسة الأخيرة أمام المرمى، وهو الذي أضاع في مباراة ليفانتي أكثر من فرصة سانحة للتسجيل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق