اخر الاخبار نجم مانشستر يونايتد السابق يكشف سبب اتجاهه لرياضة الملاكمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

ويتعيّن على فرديناند (38 عاماً)، المحلل التلفزيوني الحالي، الحصول على رخصة رسمية لمزاولة ملاكمة المحترفين، وهو ما لا يبدو صعباً على المدافع قوي البنية الذي يواصل ممارسة الرياضة بانتظام لتساعده على تجاوز محنة وفاة زوجته بعد معاناة مع المرض.

وفي تصريحات لستندار سبورت قال فرديناند: "حين سألت من قبل "بيتفير" حول خوض هذا التحدي، كانت فرصة لإثبات نفسي في رياضة حقيقية وجديدة، إنها رياضة مدهشة للعقل والجسد، لقد كانت دائماً شغفاً بالنسبة لي. هذا التحدي هو فرصة مثالية لإظهار ما هو ممكن للناس".

وأضاف المدافع الصلب سابقاً: "إنه تحدٍ لا يمكن أن يُأخذ باستخفاف، من الواضح أنه ليس بإمكان أي شخص أن يصبح ملاكماً محترفاً، لكن مع فريق من الخبراء في بيتفير يجب أن تنجح، كل شيء ممكن".

واختتم ريو حديثه: "أنا أحافظ على لياقتي البدنية، وأحد الأشياء الكبيرة التي افتقدتها منذ اعتزالي كرة القدم عام 2014 هو المنافسة، سواء كان ذلك في صفوف فريق أو كشخص يسير لوحده بمواجهة مهاجم، أنا أفتقد فقط تلك المادة الكيميائية التي تأتي إليك، لم أقدر على استبدالها، وهذه وسيلة رائعة لاستعادة ذلك، وأنا أفعل هذا لأسباب عديدة، أقوم بذلك لاختبر نفسي إذا ما كنت رجلاً وكإنسانٍ أيضاً".

وهذه ليست السابقة الأولى في تاريخ كرة القدم الإنكليزية فقد تحول كورتيس وودهاوس مهاجم شيفيلد يونايتد وبرمنغهام وهال سيتي السابق إلى الملاكمة في بدايات القرن الحالي واستمر على الحلبة حتى عام 2014.

وسيكون وودهاوس مثلاً جيداً أمام فرديناند، إذ لم يكتف بشرف المحاولة بل فاز بلقب أفضل ملاكم بريطاني في وزن المتوسط وعاد لكرة القدم ليعمل بالتدريب حالياً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق