اخبار اليوم من خلال لعبة Need for Speed Payback :BMW تطلق طراز M5 الجديد بشكل افتراضى!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

رأينا الكثير من الشركات تعتمد على إطلاق نماذج معينة لسياراتها فى البداية على منصات ألعاب رقمية من قبل أن يتم إطلاقها رسميا فى السوق الواقعية –إن تم طرحها على الإطلاق- لجذب انتباه محبى السيارات، قبل جذب أموال القادرين على شرائها. اليوم تتعاون شركة إليكنونيك آرتس مع BMW لتقديم النسخة الجديدة من M5 من خلال لعبة Need for Speed Payback وهى النسخة الأخيرة من سلسلة ألعاب Need for Speed التى أسرت مئات الآلاف وربما الملايين من الشباب المحب لثقافة تعديل السيارات وسباقات الشوارع. جدير بالذكر أن هذه هى المرة الأولى حسبما ذكرت الشركة التى يقوم فيها الصانع الألمانى بعقد شراكة مع شركة ألعاب لتقديم إحدى طرازاتها. بالفعل رأينا سيارة M5 من قبل فى إحدى نسخ اللعبة، بالتحديد نسخة Hot Pursuit 2.

المختلف هذه المرة هو أن اللاعبين سيتمكنون من قيادة النسخة الإفتراضية للسيارة قبل أن يتم إطلاق نظيرتها الواقعية فى الأسواق. جدير بالذكر أن الشركة اختارت حدث Gamescom الذى حدثناكم عنه الأسبوع الماضى للكشف عن مثل هذه الشراكة الإستراتيجية. بالطبع تستكمل السيارة الجديدة البناء على الشخصية الأصلية للسيدان الرياضية التى تميز نفيها بكونها واحدة من أبرع سيارات السيدان الرياضية بأربعة أبواب.

وقد حافظت السيارة على مكانتها لزمن طويل حتى أن الكثير من الشركات الألمانية وغيرها بدأت تحذو حذوها فى الدمج بين السيدان والأداء الرياضى الفائق. المفاجأة فى M5 الجديدة هو استخدام الصانع البافارى لعلبة تروس xDrive بنظام دفع رباعى، أمر جديد على النسخة الرياضية من الفئة الخامسة، وإن كان ضروريا بسبب القوة الزائدة بالمقارنة بالطرازات السابقة. محرك السيارة ذا السطوانات الـ8 على شكل حرف V بسعة 4400 سى سى يأتى بشاحنين توربينيين ليولد 600 حصانا وعزم دوران يصل لـ750 نيوتن.متر. مما يضع سيارة M5 فى شريحة جديدة من شرائح الأداء تجعلها ترتقى لفئة السيارات الخارقة نوعا ما، خاصة وأن زمن التسارع من 0 إلى 100 كم/س تضاءل ليصل لـ3.4 ثانية. وبالحديث عن السرعة، تبلغ سرعة السيارة القصوى المحددة اليكترونيا 250 كم، ولكن توفر الشركة إمكانية التخلص من هذا المحدد من خلال باقة M Drivers Package والتى تحرر محرك السيارة ليدفع بها للـ305 كم/س. بالجيل السادس على وشك الوصول لأيدى العملاء. تتبع الشركة سياسة جديدة تعطى أول 400 عميل للسيارةإضافة مميزة بمنح السيارات درجة لون حصرية باسم frozen dark red metallic. سيتم توزيع الطرازات الـ400 على الوكلاء حول ، كما سيتم توفير النسخة العادية معها على التوازى ليختار العملاء فيما بينهما. بالإضافة للون الخارجى، تتميز النسخة الحصرية «First Edition» أيضا ببعض التغييرات فى المظهر الخارجى واستخدام الجلد الطبيعى فى المقصورة الداخلية ليصبح ثمن الطراز الأقل تميزا 118 ألف يورو مقابل 138 ألفا للنسخة الحصرية التى أيضا تأتى بعجلات بقياس 20 بوصة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق